عننا

نحن ندعوك إلى
زيارة فروعنا

نجمة بورسعيد هو مصنع للمأكولات البحرية تأسس عام 2009، وينتج (السلمون – الرنجة – الكافيار – التونة – الأنشوجة – الماكريل) بأشكال متعددة. الرؤية : مصنع بورسعيد ستار تهدف إلى أن تكون الشركة الرائدة في صناعة المأكولات البحرية، وتعتقد أنها ستصبح قريبا أكبر شركة صناعية التجمع على المستوى المحلي والدولي مع القوة التصدير إلى العالم أجمع باستخدام التكنولوجيا المتقدمة والجودة الشاملة والخبرة الفنية المدربة تدريبًا عاليًا.

المزيد
cover
سمات

لماذا يختارنا الناس؟

icon
جودة استثنائية ونضارة وتنوع
في أبو السيد، نحن نفخر بشدة بتقديم أفضل تشكيلة من المنتجات لك المأكولات البحرية المتاحة. نحن نستورد منتجاتنا من صيادين محليين موثوقين وموردين ذوي سمعة طيبة لضمان ذلك أعلى مستويات الجودة والنضارة. سواء كنت تشتهي الجمبري اللذيذ، السلطعون اللذيذ، أو الصيد الطازج لليوم، لدينا تشكيلة واسعة لتلبية رغباتك.
icon
الخبرة والشغف في كل اختيار
يتكون فريقنا من عشاق المأكولات البحرية المتحمسين الذين هم على دراية جيدة بفن المأكولات البحرية. نحن دائمًا هنا لإرشادك اختيار المأكولات البحرية المثالية لوصفاتك أو مناسباتك. من نصائح الطبخ للاقتران، يسعدنا أن نشارك معرفتنا وخبرتنا معك، ضمان أن تجاربك الطهوية ليست أقل من استثنائية.
icon
إعادة تعريف الراحة
نحن ندرك أن الحياة يمكن أن تكون مزدحمة، وإيجاد الوقت للتسوق للحصول على قسط قد لا تكون المأكولات البحرية سهلة دائمًا. لهذا السبب نحن نقدم خيارات مريحة مثل الطلب عبر الإنترنت، بيك اب الرصيف، والتوصيل إلى المنازل. استمتع برفاهية الحصول على أفضل المأكولات البحرية التي يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك، دون أي متاعب.
cover
عننا

تجدنا

تجدنا هنا، على استعداد للترحيب بك بأبواب مفتوحة في كل مكان لا يمكننا الانتظار لرؤيتك!

egypt
Egypt
united-arab-emirates
Emirates
bahrain
Bahrain
0+
الزوار يوميا
0+
التسليم شهريا
%
ردود الفعل الإيجابية
0+
الجوائز والتكريمات

فروعنا

انطلق في رحلة إلى متاجرنا الموجودة في كل مكان. نحن قاب قوسين أو أدنى، في انتظار الترحيب بكم!